أبو بصير الطرطوسي يكتب : خلافة على أنقاض المسلمين والمجاهدين!


 

 خلافة على أنقاض المسلمين والمجاهدين!


اجتمعت سيوف الخوارج الدواعش ــ بقيادة خليفتهم المزعوم ــ وسيوف القرامطة من النصيرية والروافض .. فتآلفت وتواطأت سيوفهما .. على مسلمي ومجاهدي الشام .. وها هي بعض المناطق المحررة باتت تتفلت من يد أهلها .. من يد الثوار والمجاهدين .. لصالح الخوارج الدواعش تارة .. وتارة أخرى لصالح النظام النصيري .. كان آخرها مدينة دير الزور .. وحلب على إثرها إن لم يتداركها المجاهدون ــ على اختلاف فصائلهم ومسمياتهم ـــ بمزيد من التكتل، والتوحد، والتعاون، والإيثار ..!

الخوارج الدواعش .. يريدون أن يتمددوا ويقيموا خلافتهم على أنقاض المسلمين والمجاهدين .. بينما العدو النصيري الصائل لا يزال يتهدد المسلمين على الثغور والتخوم .. وفي المدن والقرى!

أي خلافة .. وأي خليفة .. ينشغل بخلافته المزعومة عن رد العدو الصائل .. وفي كثير من الأحيان يتحول هو ليكون عدواً صائلا على المناطق، والحقوق والحرمات ..!

إذا سمعت عن مدينة أو منطقة قد تهجّر أهلها منها بالآلاف .. فاعلم مباشرة أنه قد غزاها إما النظام النصيري الباطني .. أو الخوارج الدواعش الغلاة ..!

الخليفة جُنَّة يُتقى به، ويُقاتَل من خلفه .. ويُرَد به العدو الصائل .. بينما الخليفة البغدادي ــ من أجل قيام خلافته المزعومة ــ يتواطأ مع العدو النصيري الصائل .. على الإسلام والمسلمين، والجهاد والمجاهدين .. حتى بات كل منهما ــ أي الخوارج والنصيرية ــ يعتبر انتصار الطرف الآخر على مجاهدي أهل الشام .. هو انتصار ومكسب له! 

أي مروءة .. وأي أخلاق يتمتع بها هؤلاء الخوارج الدواعش .. وهم يستغلون انشغال المسلمين والمجاهدين برد العدو النصيري الصائل .. أسوأ استغلال .. لصالح تمددهم وخلافتهم؟! 

خلافة تقوم على أنقاض الجهاد والمجاهدين .. وأنقاض مناطقهم ومدنهم .. وبيوتهم .. وعلى حساب آلام الملايين من النازحين والمهاجرين المستضعفين .. لصالح العدو النصيري الرافضي الصائل .. لا بارك الله بها .. ولا بصاحبها .. ولا حاجة لنا بها!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s